الأحد، 14 يونيو 2009

البدايه


ذكريات ليله طويله حزينه
حتما هى ليست الاطول
ولا الاكثر حزنا
لكنها اعمقها اثرا
الليالى الماضيه كنت وحيدا
اما هذه الليله
فانا وحيدا وغير وحيد
كلمات ولدت من رحم الالم
والمعاناه والوحده القاتله
تمخضت عن احساس مؤلم
وشعور فوق التحمل
.............
لماذا تقتلنى جيوش الليل
جحافل من الغزاه
اراهم قادمون
يغتالون حلمى
وارانى اغزل من اخر
خيوط الليل
فجرا جديدا
وصبحا مشرقا
..........
منذ ايام عشت نفس الاحساس
لكنه كان اقسى
عشت نفس المشاعر
لكنها كانت اقسى
كنت اموت فى الدقيقه
الف مره ومره
لم اتخيل او اتمنى
ان اعيش تلك اللحظات
لحظات الخوف على حبيب غائب
والخوف على حب هو كل الحياه
تلاشيت وانتهيت
فى كل لحظه كنت انتظر
الامل او الموت
والان ارانى اعيش نفس الاحساس
حبيب غاضب والخوف على حب
هو كل الحياه
اقسى الاحاسيس
ان نعاقب على ذنب لم ترتكبه
ان توصم بعار لم تقترفه
وانا من عشت
اصلى فى محراب حبها
اتعبد فى معبد عشقها
واليوم قد اموت
متخيلا نفسى على صدرها
حتى وان لم تكن معى
فيكفى ان اموت
وانا اسكن قلبها
.............
كثيرا ما قلتى سيدى
وخاطبتينى بهذا اللقب
واليوم اخاطبك انا
سيدتى وسيده
عرش قلبى
الم ياتى الوقت بعد
لنهايه الالام
الم يحن ميعاد الصفاء
ليل طويل
وحزن مرير
ولحظات قاسيه
تلك التى مررت بها
صدمه تلو الاخرى
وعتاب تلو عتاب
لم اعهد حبنا هكذا
هل قدر الحب دوما الالام
هل الحب رفيق للعذاب
لا اعتقد ذلك
فحبنا سيدتى
لم يكن هكذا ابدا
فكيف بالله عليك
اصبح العتاب بديلا
اصبح الحزن مقيما
اصبح الالم نزيلا
سيدتى هل لك فى النسيان
كل ما حدث وما كان
لعلك لا تدركين
كيف انا الان
قلب محطم
جسد منهك
عقل مشتت
بقايا انسان
سيدتى
سموم البعاد تسرى فى جسدى
وترياقى هو قربك حبيبتى
روحى تتعذب وانت وحدك بلسم انينى
كنت احس الموت محلقا
وما زلت
سيدتى
قلت لك اننى سامحتك
حتى وان لم تقترفى ذنبا
واطلب لك الان ان تسامحينى
حتى وان ارتكبت كل الذنوب
............
سيدتى
اتعلمين سر انينى
قلت امام العالم انك لن تخذلينى
لكنك فى اول لحظه صدمتينى
زعمت انك منى ولكل ما اقول
تفهمينى
لكنك غضبت منى بدون سبب
وقتلتينى
سيدتى قدرى ان احبك
وقدرك سيدتى ان تحبينى
وتتحملينى
....................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق